Featured Video

حبوب تحديد النسل و تاثيرها على العلاقة الحميمية

لكل زوجة تبحث عن :  اضرار استعمال حبوب تحديد النسل ، اضرار حبوب تحديد النسل على العلاقة الزوجية ، تعرفي على اضرار حبوب منع الحمل ، هل يمكن أن تؤثر حبوب تحديد النسل على رغبتك الجنسية ، حبوب منع الحمل تسبب فتور العلاقة الزوجية ، حبوب منع الحمل تؤثر على علاقة المرأة بالرجل .
 نقدم اليكي هذه الحقائق :
 هناك بعض الحقائق العلمية التى اثبتتها البحوث والدراسات عن حبوب تحديد النسل ومدى فاعليتها واضرارها نستعرضها لكم فيما يلى 

حبوب تحديد النسل تؤثر على نوعية الجنس
يقول الرجال بأنه من الضروري أن تبلغ زوجاتهم هزة الجماع على الاقل في بعض الاحيان، وإذا لم يحدث هذا بشكل منتظم، فأن الرجال يشعرون بأنهم في علاقة سلبية أو بأن الزوجة لا تشاركهم نفس المشاعر.

حبوب تحديد النسل تسبب الألم
بعض النساء اللاتي يأخذون حبوب تحديد النسل قد يواجهن مشكلة أخرى – الألم عند اللقاء الجنسي. عندما ينخفض الاستروجين في الأنسجة المهبلية يمكن أن تصبح الانسجة رقيقة وتتمزق بسهولة، مما يسبب ألم حرقة أثناء الجنس و(عسر في الجماع). ومن الشائع جدا أن يقوم الطبيب بوقف حبوب تحديد النسل في حالة حدوث ألم عند الجماع.

حبوب تحديد النسل تقلل من الفيرمونات (الرائحة التي تجذب الرجل)
من المحتمل جدا أن تؤثر حبوب تحديد النسل على الفيرمونات أيضا، التي تصنع في الجسم من هورمونات الجنس ويفرزها الجلد. تجذب الفيرمونات الجنس الآخر من خلال الإحساس بالرائحة. النساء اللاتي يختبرن الدورة الشهرية يفرزن هورمونات جنسية وفيرة تقوم بصنع فيرمونات أكثر من النساء اللاتي يتناولن حبوب تحديد النسل وبالتالي يجذبون أزواجهم أكثر.

علاوة على ذلك، تفتقر النساء اللاتي يتناولن حبوب تحديد النسل إلى الإندفاع الشهري لهرمون الاستروجين، الذي يعمل كمضاد طبيعي للكآبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More