Featured Video

اال color blocks احدث موضة لاحذية شتاء 2012


لكل الباحثين عن :  احذية شتاء 2012 ابداع وذوق راقي جدااا ، اجمل الاحذية الملونة ،موضة الأحذية لشتاء 2012،  كيف ترتدين الأحذية الملونة ، أحذية الشتاء الملونة ، كيف ننسق ثيابا أنيقة مع الأحذية بالكعوب الملونة ، الجديد في موضة الاحذيه ، احدث موضة للاحذية النسائية رقيقة 2012 .

 نقدم هذا الموضوع :
دائما تبحث حواء عن الاناقة سواء فى الازياء او الاكسسوار او  الاحذية ,لذلك نقدم لك عزيزتى حواء النادي تشكيلة رائعة من احذية 2012 للبنات المتالقات فى الشتاء ,حيث تتميز مجموعة اليوم من احذية 2012 للبنات بانها متنوعة التصميمات ومواكبة احدث خطوط الموضة فى عالم الاحذية وسوف نتحدث هنا فى "موقع ازياء" عن موضه احذيه شتاء 2012 .

من الخطوات الرائجة في عالم الأحذية لشتاء 2012، موضة الـ Color Blocks، فما هي هذه الموضة؟حيث تتميّز موضة أحذية شتاء 2012 بكثرة الألوان فيها على عكس ما تعوّدنا رؤيته عادة في الأحذية الشتويّة , فعلى الرغم من أنّ موضة الـ Monochrome أي الأسود والأبيض رائجة في شتاء 2012، إلا أنّ موضة نقيضة تماماً رائجة أيضاً لتشكّل منافساً قويّاً لموضة الـ Monochrome.فما هي موضة الـ Color Blocks؟ إنّها ببساطة تعبّر عن تداخل أكثر من لونٍ واحد في إحدى التصاميم، فنرى مثلاً الأزرق والأخضر في حذاءٍ واحد.
أما عن كيفيّة ارتداء أحذية الـ Color Blocks، فإليكِ هنا فى "موقع حواء"بعض النصائح:  
- اختاري ثيابك بلونٍ واحد أساسيّ كالأسود، الرماديّ، الأبيض أو البنيّ
 
- اجعلى البساطة العنوان الأساسيّ لمظهرك ولا تكثري من وضع الأكسسوارات خاصّة الكبيرة، فالحذاء الملوّن كفيل بإضفاء لمسة مميّزة على مظهرك
 
- اختاري حقيبتك بلونٍ يتماشى مع ألوان الحذاء.


اضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More