Featured Video

الزوجة العربية ...امراة خارقة ام امرأة مهضوم حقها

عزيزتي المراة ...  عزيزي الرجل ...  اذا كنتم تتسائلون عن : بماذا تتميز المرأة العربية عن غيرها ؟ ، الزوجة العربية .. سوبر إمرأة؟، لماذا تشعر المرأه بتحمل المسئوليه اكثر من الرجل ؟ ، المرأة أفضل من الرجل وتحمل هم المسئولية ، مدى صلاحيات المرأة في تحمل المسئولية .
اقدم لكم هذا الموضوع عن مميزات ومسئوليات  الزوجة العربية :


تقوم الزوجة العربية بالعديد من المسئوليات الملقاة على عاتقها دون كلل او ملل وبدون تذمر ولكن الى متي ستظل تتحمل مسئولياتها المفروضة عليها من قبل الطبيعة مثل الحمل والولادة ورعاية الاطفال وتلك المسئوليات هي مسئوليات طبيعية لا تتهرب منها الزوجة العربية بل تقوم بها بكثيرا من الحب .، ولكن دعونا ننظر الى المسئوليات الاخري التي فرضتها عليه الظروف الاجتماعية والاقتصادية التي نعاني منها اليوم فالزوجة بجانب اهتمامها بالمنزل اصبحت ايضا امراة عاملة تساعد في نفقات الاسرة بل للاسف في كثير من الاحيان اصبحت هي رب الاسرة التي تتحمل مسئولية الانفاق نظرا لغياب الاب او لاهماله وعدم تحملة تلك المسئولية فاصبحت هناك نسبة كبية من الزوجات تقوم بالعناية والاهتمام لاطفالها داخل المنزل وايضا الاهتمام بتدبير النفقات اللازمة للمعيشة.

وايضا يمكننا ان نطلق على الزوجة العربية لقب المرأة الخارقة فهي ايضا مسئولة عن الاهتمام بالاطفال خارج المنزل فاصبحت السائقة لاطفالها تصطحبهم الي المدرسة والي النادي والي الدروس او قد تصبح هي المدرسة في كثير من الاحيان .

فالي متي سيظل الزوج يتبرأ من مسئولياته ويلقيها على زوجته ويرى انه يجب عليها ان تتحملها راضية وبحب وسعادة 
فالزوجة العربية تصرخ في طلب العدل والمساواة بينها وبين  الرجل في تحمل مسئوليات المنزل معها فهل من مجيب ؟

1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More