Featured Video

3نصائح هامة للعناية بالشعر


 الى كل فتاة تبحث عن : العناية بالشعر ، خلطات العناية بالشعر ، تطويل الشعر ،العناية باشعر الجاف ، العناية بالشعر والبشرة، العناية بالشعر الطويل ،العناية بالشعر التالف ، خلطات للعناية بالشعر خالية من المكونات الكميائية ، طرق العناية بالشعر ، كيفية العناية بالشعر الجاف ،كيفية العناية بالشعر التالف.

 نقدم لكي عزيزتي :

من خلال موقع النادى اعتدنا على تقديم انسب طرق طبيعية  للعناية بالشعر على حسب نوع الشعر واليوم نواصل معكى عزيزتى حواء النادى تقديم  مجموعة  من النصائح الهامة لتحصلي على شعر صحي وجميل وخلاب  100% :

-1- عزيزتى حواء للعناية بالشعر إذا كان شعرك جافا بسبب احتراقه بأشعة الشمس فوق البنفسجية وتعرضه للكثير من الكلور أو الماء المالح، تجنبي صبغه أو تلوينه بعض خصله لمدة 15 يوما على الأقل.
اطلبي من مزين الشعر قص أطراف شعرك المتطايرة والمتقصفة، واحرصي على تغذيته باستمرار بواسطة زيت مرمم يمنحه اللمعان والتألق ويعيد إليه الرطوبة اللازمة.

-2- للعناية بالشعر إذا كان شعرك مجعدا وأشعث المظهر، فإنه يفتقد حتما إلى المكونات الدهنية الضرورية. لذا، تجدين صعوبة كبيرة في تصفيفه وتعجزين عن السيطرة على حجمه وشكله. في هذه الحالة، عليك ترويض الخصل العنيدة بالقليل من رغوة التصفيف الواقية أو المادة الشمعية الخاصة بالشعر. سخني كمية صغيرة من المستحضر بين راحتي يديك قبل تمرير خصل شعرك بين يديك.

- 3- للعناية بالشعر إذا أصبح شعرك رقيقا وخفيفا بفعل ا لتقدم في العمر، تجدين أنه أصبح أيضا أكثر جفافا وحساسية، وعرضة أكثر للتقصف وا لتطا ير. في هذه الحالة، عليك تناول المكملات الغذائية ا لمفيد ة للشعر ) ا لمشتملة على فيتا مينات ومضادات تأكسد( واستخدام مستحضرات التصفيف المشتملة على مصاف واقية من الأشعة
فوق البنفسجية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More