Featured Video

حرق السعرات الحراريه بتناول الغذاء






لكل امراة مهتمة  بالرشاقة وتبحث عن :  كيف تحول جسمك الى ماكينة لحرق الدهون ، كيف تفقد وزنك ؟ ، طريقة فعالة تزيد من معدل حرق السعرات الحرارية ، كيفية زيادة حرق السعرات الحرارية ، طرق لحرق الشحوم الزائدة ، رجيم الحرق الغذائي ، ساعدي جسدك على حرق سعرات حرارية اكثر .
 نقدم لها هذا الموضوع الهام :
ان جسمك هو مثل فرن يريد ان يحرق الطعام بداخله والسعرات الحراريه هى افضل وقود للجسم وبالتالى يحتاج الى حميه وطرق غذائيه وانواع مختلفه من الاطعمه لحرق هذه السعرات .

كما ان اتباع نظام غذائى معين يعنى ذلك ادخال وجبات متوازنه من الكميه الصحيه من السعرات الحراريه المناسبه للجسم وتتناسب مع عمليه الحرق داخل الجسم ولنبتعد عن الاطعمه التى يتم تحويلها الى سكريات ودهون لانها بطيئه الحرق .
فلنتناول الاطعمه الغنيه بالفيتامينات التى تسد الجوع مثل الفاكهه والخضروات ولنبتعد عن الاطعمه المصنعه والمشروبات الغذائيه عاليه السعرات الحراريه .ونتناول الوجبات بكميات صغيرة يوميا فانها تزيد من التمثيل الغذائى والحرق بالجسم لمزيد من السعرات الحراريه .
ولا نغفل اهميه التمارين الرياضيه التى تساعد فى حرق اكبر قدر من السعرات الحراريه فقط كل يوم بممارسه بعض التمارين الرياضيه او شكل من اشكال النشاط البدنى الكافى لحرق مزيد من السعرات يؤدى الى فقدان الوزن ببعض من الانشطه البدنيه البسيطه كالمشى وركوب الدراجه او السباحه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More